OSRATY
 
HemVanliga frågorBli medlemLogga in

Dela | 
 

 Nour Turkish Series

Föregående ämne Nästa ämne Gå ner 
FörfattareMeddelande
alheeh

avatar

Antal inlägg : 12
Registreringsdatum : 08-07-08
Ort : Framför datorn

InläggRubrik: Nour Turkish Series   sön jul 20, 2008 11:40 pm

سعودي يطلق زوجته بعد أن حاولت الأخيرة أن تقارن بين زوجها و “مهند” بطل مسلسل نور فوجدت أن زوجها لا يُساوي “شِلن مطعوج” أمام مهند ذلك الشاب الجذاب والوسيم.

أردني يطلّق زوجته من كل قلبه بعد أن أقدمت الزوجة على وضع صورة “مهند” على “موبايلها”، يبدو أن الزوجة ملّت “الاصطباح” بوجه زوجها وقررت التغيير فوضعت صورة “مهند” على هاتفها الجوال لعلّ أيامها تحلو بطلّة “مهند” البهيّة.

أربع حالات طلاق حدثت في حلب بسبب “مهند”، وأحد هذه الحالات حصلت لأن الزوجة صارحت زوجها بأنها تتمنى أن تقضي ليلة رومانسية واحدة مع “مهند” وأنها مستعدة لدفع حياتها ثمناً لذلك، ولكنها دفعت استقرارها ومستقبلها ثمناً لأحلام لم ولن تخرج من دائرة كينونة الأحلام.

وآخر طلّق زوجته عندما دخل غرفة نومه ليصعق بمشاهدة صور “مهند” معلقة في غرفته بدلاً من صوره مع زوجته، الأمر الذي أثار غضبه فقام على الفور بتطليقها.

وفي خبر “طازج” جداً، اشترطت فتاة بحرينية على زوجها الذي لم تزف إليه بعد، أن يغير هندامه وتسريحة شعره و “ستايله” ليصبح مثل “مهند” وإلا فلن تكمل حياتها الزوجية معه، فما كان من الزوج إلا أن “وفّر” على نفسه وعليها الوقت فطلّقها على الفور علّها تجد فارس أحلامها الذي يشبه “مهند”.

القدس (ا ف ب) - بات مسلسل "نور" التركي المدبلج باللهجة السورية حدث الموسم في الاراضي الفلسطينية حيث اصبحت صور ابطاله سلعة تجارية رائجة في اسواق الضفة الغربية والقرى والمدن العربية في اسرائيل وان لم يكن الحال كذلك في قطاع غزة بسبب الازمة المعيشية التي يعانيها سكانه الذين لا يقلون مع ذلك اهتماما بالمسلسل عن باقي مواطنيهم.

يتناول المسلسل الذي يتم عرضه يوميا على محطة "ام بي سي 4" حياة عائلة تركية ثرية مستعرضا تفاصيل حياتهم اليومية من زواج وحب وحمل وازمات عمل عبر مشاهد ولقطات تظهر جمال الطبيعة في تركيا.


وتقول مديرة مركز اعلام تام لتنمية المراة سهير فراج لوكالة فرانس برس "ان المسلسل يملأ فراغ عاطفي تبحث عنه النساء كثيرا في بلادنا فنحن نعيش حالة كبت وحرمان والرجال غير متفرغين للرومانسية فلديهم هموم لقمة العيش حيث يعود الرجل الى بيته مهدودا".

واضافت "كذلك يتحدث المسلسل عن واقع اسلامي علماني والناس تقول انا مسلم ولكني اريد ان اتنفس ايضا" معتبرة ايضا ان "الدبلجة باللهجة السورية لعبت دورا كبيرا في ترويج وانتشار المسلسل لانها لهجة جميلة وخفيفة الظل".

لكنها حذرت من ان وسامة مهند الذي بات حلم كثير من الفتيات "ستتسبب في مشاكل جمة مستقبلية للبنات في البحث عن هذا النموذج".

وقد جرت دبلجة مسلسل "نور" في دمشق من قبل شركة "سامة" للانتاج الفني.

وكان المشرف التقني للشركة وليم عنيني اوضح لفرانس برس قبل شهر تقريبا ان عدد حلقات المسلسل سيصل الى "اكثر من 150 حلقة تلفزيونية".

واكد عنيني انه يجرى في المونتاج "اقتطاع المشاهد الحميمة التي لا تتناسب مع المجتمع السوري" كما تقوم القناة باقتطاع مشاهد اخرى كثيرة "لا تجدها مناسبة".


Senast ändrad av muslim den fre jul 25, 2008 4:11 pm, ändrad totalt 4 gånger
Till överst på sidan Gå ner
Användarens profil
alheeh

avatar

Antal inlägg : 12
Registreringsdatum : 08-07-08
Ort : Framför datorn

InläggRubrik: Sv: Nour Turkish Series   sön jul 20, 2008 11:50 pm


في كل مرة يخرج علينا الاعلام بمسلسل يتابعه ملايين الناس ممن نسوا قضيتهم المصيرية ونسوا احتلال العراق وافغانستان وباقي بلاد المسلمين ونسوا كذلك ارتفاع الاسعار التي اجتاحتهم وتجتاحهم يوميا

نسوا كل هذا ولم يبق لنا الا نور ومهند وماذا حدث بينهما وماذا سيحدث وقبل هذا باب الحارة وقبلها مسلسلات مكسيكية اجتاحت البلاد الاسلامية وكان يصل تعداد المسلسل الى اكثر من 1000 حلقة كما روا بعض من يحضر هذه المسلسلات

ام انه يعتبر هروبا للناس من مشاكلهم اليومية ووالمصيرية والتنفيس عن انفسهم بهذه المسلسلات
حقا انه غرب يخطط وبفكر ليلا ونهارا لاهلاكنا وافسادنا ونحن نلحق ونسير وراء كل ما يبثوه لنا وخاصة على قناة mbc
والتي تعتبر رائدة في تلويث عقول ابناء الامة
اللهم الطف بنا وارحمنا وعجل لنا بالفرج يا كريم
Till överst på sidan Gå ner
Användarens profil
 
Nour Turkish Series
Föregående ämne Nästa ämne Till överst på sidan 
Sida 1 av 1
 Liknande ämnen
-
» Inför: Swedish Drifting Series Shootout Challenge på Lunda Flygfält. 23 Auusti.

Behörigheter i detta forum:Du kan inte svara på inlägg i det här forumet
 :: المنتدى العام :: ملتقى الأعضاء-
Hoppa till: